المتحدث الرسمي لـ فرسان الاسلام

المتحدث الرسمي لـ فرسان الاسلام


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اقتحـــــــــــــام الأقصى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جمعه الناصري



عدد المساهمات : 263
نقاط : 28378
تاريخ التسجيل : 05/05/2009
المزاج : حب الله والرسول ونصرة الامه الاسلامية

مُساهمةموضوع: اقتحـــــــــــــام الأقصى   الخميس أكتوبر 01, 2009 5:17 am

اقتحـــــــــــــام الأقصى









محاولة اقتحام المسجد الاقصى من قبل اليهود و التي نالت دعما عسكريا صهيونيا من اللادولة المستعمرة لارضنا العربية الاسلامية الفلسطينية و المعتدية على اخواننا و مقدساتنا لم تأتي من فراغ بل جاءت كخطوة مكملة لخطوات سابقة لمشوار السيطرة التامة على القدس و نزع هويتها الاسلامية و العربية تماما منها.


بدأت القضية بتهجير المقدسيين و هدم بيوتهم او احتلالها ثم استيطان جديد :

رعته الحكومة الاستعمارية اليهودية بامتياز وعلى رأسه المتطرف النتن ياهو
، و من ثم الاعتداءات دعوني اسميها الاختبارية التي مارسها الصهاينة على
الاقصى من انفاق و التسبب بتشققات وهدم ببعض جدرانه الى منع المصليين من
اداء الفروض او الجمعة على الاقل بحسب اعداد معينة و لاعمار معينة كل ذلك
لجس النبض الفلسطيني اولا و من ثم العربي و الاسلامي للقيام بخطوة اكبر وهي الهجوم الكاسح على المسجد الذي للاسف صار رويدا رويدا يخفت الاهتمام به في قلوب المسلمين الا من رحم الله.


الدول
العربية متمثلة في جامعتها العربية لاتحسن التصرف بل مجرد الكلام و الشجب
الذي صار هو السلاح الاقوى الذي تمتلكه من باب أضعف الايمان و حتى هذا
الشجب لا يشهرربما في وجه بني صهيون كسلاح أو بنية المضاددة اللهم فقط
للحفاظ على ما تبقى من ورقة التوت التي تستر عورة الخوار و الضعف التي
وصلوا اليه ، و النتيجة أن الدماء لا زالت تنزف و أن الشعب الاعزل اللهم
الا على بعضه البعض !! لا يزال يقاتل وحده ولو بحجر او قطعة خشب او رصاصات
مهربة تحاصر مصادرها و تهدم الانفاق التي تأتي منها.



كنت اتابع ما يحصل منذ مدة و اتتبع ردود الفعل العربية و الاسلامية
الباردة على الانتهاكات الحاصلة في القدس و للمسجد الشريف بالخصوص و ما
يقابل ذلك من اهمال و استهتار منقطع النظير من المؤسسات الرسمية و الدينية ايضا العربية و الاسلامية
الا فيما رحم الله ، و اليهود اليوم عندما يقدمون على عمل أقدم عليه شارون
سابقا فاندلعت على اثره انتفاضة كبرى فانهم انما يريدون فتح باب جديد
للتنكيل بالفلسطينيين ، وكذلك الضغط على بعض الساسة العرب لاتخاذ
الاجراءات اللازمة للرضى بأي حل في مصلحة اسرائيل مقابل وقف حمام الدم
الذي سيبدأ فيه السلخ ان لم تخبو هذه النار الجديدة و كذلك يجسون نبض
الجماعة و ينظرون ما الذي تغير مع تكرار نفس الفعل القبيح.



يبقى أن نعلم أن الفلسطينيين رغم كل ما يحاصرهم من شقاق و فتنة داخلية ،
وضغوطات دولية خصوصا على حكومة حماس الشرعية الغير معترف بها دوليا و
محليا من قبل مدعي الديمقراطية و ضغوطات صهيونية ،فانهم رغم ذلك كله
اثبتوا ان ارواحهم فداءا للمسجد الشريف ، ولكن الى متى سيظلون وحدهم و سنظل فقط نراقب الوضع و لا نتدخل ؟!!فالقضية
الان لا تتعلق فقط بدماء الفلسطينيين ودم المسلم اعظم عند الله حتى من
الكعبة ،بل أيضا بأولى القبلتين و ثالث الحرمين و المسجد الثالث الذي تشد
اليه الرحال ومسرى النبي صلى الله عليه وسلم و مبدأ عروجه الى السماء.



أخيرا أيها الاخوة و الاخوات قبل ان نلوم أي أحد يجب أن نلوم أنفسنا أيضا
فأين ذلك الاهتمام وتلك المتابعة ، للاسف جلست مع بعض الاصدقاء قبل ساعات
وهم يحللون مسلسلا رمضانيا و يذكرون لقطاته الضاحكة و اخرى الحزينة و
المواقف الفكاهية التي وقعت فيه ولما سألتهم أو بالاحرى استفسرت منهم عن
موضوع اقتحام اليهود للأقصى أجابوا : لا نعلم
..سبحان الله الذاكرة حاضرة عن مسلسل بث في قناة ما في رمضان الذي مضى
عليه اسبوع و حدث خطير ومهم وقع قبل ساعات أو يوم في المسجد الأقصى
-المسجد الأقصى يا جماعة-لا يعرف عنه شيء!!
نعم قد يقول قائل ماذا سنفعل ، وماذا سنفيد ، على الاقل الهم ، على الاقل
الدعاء يا اخواني فالقضية قضية عقيدة و مبدأ ، نحن نهتم بتوافه الأمور و
الحاجات و أبناء الصهاينة و أطفالهم يتشربون خرافات الهيكل منذ نعومة
اظافرهم ، مراهقينا للاسف لا هم لهم سوى مباراة و لعب ولهو ومراهقيهم
يلبسون الزي العسكري و يتدربون على كافة انواع الاسلحة لقمع اخواننا


، افلا يمكننا الاتيان ولو باضعف الايمان من اهتمام و متابعة و دعاء و
كلمة حق ..الا يمكننا ان نعيش الاخوة الاسلامية المبنية على مبدأ الجسد
الواحد ؟؟ ألا يمكننا أن نشعر بخطورة الوضع و أن ندرك يقينا ان عدو أخي
المسلم هو عدوي ؟؟ الا يمكننا أن نربي اطفالنا على المباديء و الهموم و
حتى الاحلام التي فيها خير للامة بدل ان نربيهم على ما لا ينفع او نجعلهم
عرضة للافكار المخذلة أو حتى المتطرفة أيضا ؟؟

يا حكام العرب والمسلمين.. ربكم الله لا سواه وكما يقول المثل -راع المعنى يستعنى-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أشجان



عدد المساهمات : 234
نقاط : 28051
تاريخ التسجيل : 06/05/2009
المزاج : متيقنة بقضاء الله

مُساهمةموضوع: رد: اقتحـــــــــــــام الأقصى   الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 6:39 pm

فعلا... تغييب تام لقضايانا

كنت في فترة ما مشغولة جدا عن التلفزيون و الأخبار...

فوجدت نفسي لا أعلم ما يحدث في العالم

حدث الكثير و لم أعلم به

هدا لأن مجتمعاتنا لا تعيش القضية

و لا يهتمون بها كموضوع يعيشون داخله

فيتحدثون عنه في المجالس

فما بالك بمن كل حياتهم أفلام و غناء و مسلسلات

اللهم اهدنا

موضوع اعجبني جدا...

تأخرت في الرد..فاعدرني..

تسلم الأيادي

و خلينا على علم دائم بما يحدث عشان ما ننسى و ما نضيع

سلاام

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اقتحـــــــــــــام الأقصى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المتحدث الرسمي لـ فرسان الاسلام :: منتدى لنصرة فلسطين-
انتقل الى: