المتحدث الرسمي لـ فرسان الاسلام

المتحدث الرسمي لـ فرسان الاسلام


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 امر خطير وجب التحذير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جمعة الناصري
Admin


عدد المساهمات : 263
نقاط : 28285
تاريخ التسجيل : 05/05/2009

مُساهمةموضوع: امر خطير وجب التحذير   الخميس مارس 25, 2010 8:55 pm


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة
والسلام على افضل خلق الله
سيدنا ونبينا محمدا وعلى اله واصحابة
السلام
عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي المسلم اختي المسلمة
تعددت مظاهر
الفساد بكل الاشكال وامة الاسلام
تتعرض في كل يوم بانواع مختلفة لكي يتم
ابعادهم عن دينهم
فعرفوا ان حملاتهم العسكرية والاقتصاديه لافائدة لها
بعد ان هزموا في كل
حملاتهم ولكن استطاعوا ان ينتصروا علينا وغزوا
افكارنا وثقافتنا وجعلونا نسير على منهجهم
والاعلام اليوم اكبر وسيلة
استطاع الاعداء التحكم به فأثروا في جيلنا ويحاولون التأثير
في الاجيال
القادمة ولكن هذه المرة جاؤا بفكر جديد وخطير يقود الحرب رجال من امتنا
ظاهرة
اسلامي وباطنه كفري الهدف منه افساد الامه وجعل الحلال حرام والحرام حلال

اطلقوا قناة تسمى mbc3 والحقيقة ابليسي خاصة
للاطفال فعرضت افلام تقشعر منها الابدان
بدءا من التعري والتقبيل والحب
والاختلاط وكل برامجها تعلم الاطفال الثقافة الغربية المنحطة
واليكم هذا
المقطع
[/size]


المقطع الاول
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
المقطع الثاني
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وهناك الكثير الكثير وما خفي اعظم
فما عليكم الا والبحث عن
حقائق وفضائح باقة ابليسي
فنحن لاننسى عندما احدثت ضجه بعد ان قامت بعرض
مسلسلات التركيه
المنحطة والتي افسدت الكثير الكثير المجتمع الاسلامي
حتى ان ملابسهم واغراضهم
الشخصية النجسة وصلت بملاين الدراهم
ولديها
قنوات اخرى افسق منها واكبرها قناة العبرية (العربية )
اكبر داعم
للاحتلال وقد شهد العالم كيف كانت تتجسس على المقاومة في غزة
فقامت
الفصائل الفلسطينية باخراجها من غزة ايام الحرب


قناة طيور جهنم (الجنة)

قناة
ياليتها اكتفت وقالت انها غير اسلاميه
وياليت انها قالت انها تضع معازف
شيطانيه
وياليت لو انها غيرت عنوان قناتها ولكن
ماذا عساي ان اقول
الا لاحول ولاقوة الا بالله
وحسبي الله ونعم الوكيل فقد كذبوا على
الناس انهم لايستخدمون الموسيقى



هذه ليست موسيقى !!!
حقا انكم
منافقون تخادعون الناس
وكذلك الرقص حاضر في كل اغانيكم
**************
قناة
راما


قناة اخرى ظهرت الواضح من عنوانها وشعارها
انها قناة انشادية
اي
انشاد والموسيقى لاتفارق القناة لحظة واحده
وقد ادعى العاملين فيها
انها اصوات بشريه




القناة
اتخذت مسلكا خطيرا جدا وهو تركت الشباب وخصصت القناة للاطفال
واطلقت
عليها راما كدس اي للاطفال
واصبحت تجذب الاطفال وانظروا ماذا تعلمهم




والعياذ
بالله
ليست من اقرباءه
هاهو الانشاد الهادف هاهو الاعلام الاسلامي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
قال رسول الله
صلى الله عليه وسلم ( ليكونن من أمتي أقوام يستحلون الحر
والحرير والخمر والمعازف)
-المعازف- جمع معزفة، وهي آلات الملاهي ، وهي الآلة التي يعزف بها ، وأن
المعازف هي الغناء و آلات اللهو
قال الله تعالى ( ومن الناس من يشتري لهو الحديث ليضل عن سبيل الله )معنى-
لهو الحديث (الباطل والغناء)
من الأقوال المرغبة في الكفر والعصيان ، من غيبة ونميمة وكذب وشتم وسب ،
ومن غناء ومزامير الشيطان ، ومن الماجريات الملهية التي لا نفع فيها في دين
ولا دنيا .
والغناء رقية الزنا و منبت النفاق و شرك الشيطان
و خمرة العقل ، و صده عن القرآن أعظم من صد غيره من الكلام الباطل لشدة ميل
النفوس إليه ورغبتها فيه ، فإن الآيات تضمنت ذم استبدال لهو الحديث
بالقرآن ليضل عن سبيل الله بغير علم ويتخذها هزوا ، وإذا يتلى عليه القرآن
ولى مدبرا كأن لم يسمعه كأن في أذنيه وقراً ، هو الثقل والصمم ، وإذا علم
منه شيئا استهزأ به ، فمجموع هذا لا يقع إلا من أعظم الناس كفرا وإن وقع
بعضه للمغنين ومستمعيهم فلهم حصة ونصيب من هذا الذم .
فكل متكلم في غير طاعة الله أو آلة من آلات العزف أو مزمار أو دف حرام أو
طبل فذلك صوت الشيطان ، وكل ساعي إلى معصية الله على قدميه مشت في معصية
الله .
المعازف هي في الشرع محرمة ، فيستحلها أولئك القوم .
ودلالة هذا الحديث على تحريم الغناء دلالة قطعية ، ولو لم يَرِد في المعازف
حديث ولا آية سوى هذا الحديث لكان كافيا في التحريم وخاصة في نوع الغناء
والذي يعرفه الناس اليوم . هذا الغناء الذي مادته ألفاظ الفحش والبذاءة ،
وقوامه المعازف المختلفة من موسيقى وقيثارة وطبل ومزمار وعود وقانون وأورج
وبيانو وكمنجة ،
ويستثنى من ذلك الدف بغير خلخال في الأعياد والنكاح للنساء
، بل ثبت عنه في الصحيح أنه قال ( التصفيق للنساء والتسبيح للرجال ، ولعن
المتشبهات من النساء بالرجال والمتشبهين من الرجال بالنساء )،
وان نشوة الموسيقى وسكرها اعظم من سكر الخمر كما ذكر اهل العلم
نهي عن المعازف وذلك كالكمنجة ان التحريم يشتد والذنب يعظم اذا رافق
الموسيقى غناء واصوات كاصوات القينات وهن المغنيات والمطربات وتتفاقم
المصيبة عندما تكون كلمات الاغاني عشقا وحبا وغراما ووصفاّ للمحاسن
ومما زاد البلاء في عصرنا دخول الموسيقى في اشياء كثيرة كالساعات والاجراس
والعاب الاطفال والكمبيوتر وبعض اجهزة الهاتف وغيرها
والله المستعان

الكاتب /ج.ن

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
إدارة منتديات فرسان الإسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://forsanislam.yoo7.com
وردة الربيع



عدد المساهمات : 78
نقاط : 24594
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: امر خطير وجب التحذير   الخميس مارس 25, 2010 9:22 pm

بارك الله فيك اخى
وشكرا لك على التحذير
وبالفعل كنت ارى بعض هذه القنوات يعرضون اشياء ساقطة
والبعض الاخر الحقيقة لا اعرف هذه القنوات
وهذا من فضل ربى
ويجب ان نبعد الاطفال وانفسنا عن هذه
القنوات
واوصيكم ونفسى يتقوي الله
وجزاك الله الف خير
وجعله الله فى ميزان حسناتك
تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمعة الناصري
Admin


عدد المساهمات : 263
نقاط : 28285
تاريخ التسجيل : 05/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: امر خطير وجب التحذير   الجمعة مارس 26, 2010 5:02 am

قناة العربية تستهزئ بحديث الرسول عليه السلام

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






العربية فضايح

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
إدارة منتديات فرسان الإسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://forsanislam.yoo7.com
Genius Girl



عدد المساهمات : 227
نقاط : 27931
تاريخ التسجيل : 16/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: امر خطير وجب التحذير   الخميس أبريل 22, 2010 8:43 pm

بارك الله فيكِ


هكذا هم أعداء الإسلام يتربصون بكل خطأت صغيرة كانت أم كبيرة لدس السم


شكرًا ع التحذير

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكيم الاقزام



عدد المساهمات : 10
نقاط : 24011
تاريخ التسجيل : 09/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: امر خطير وجب التحذير   الثلاثاء مايو 11, 2010 4:03 pm

اهلا بك يا اخي العزيز

نعلم مالذي يحدث ولكن كل شي تغير الان ولم يأتي على mbc3

او مرام او غيره

بل كل شي الان تغير والاعلام كانت البداية وتعدى الامر الى النت وغيرها

ولكن هناك دائما شي ايجابي وشي سلبي كالمثل القائل

مافي حلة تخلى من علة ولكن الامور ايابيا ايضا تهمنا مثل مانحذر على الامور

السلبية

شكر لك يا اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
امر خطير وجب التحذير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المتحدث الرسمي لـ فرسان الاسلام :: المنتدى العام-
انتقل الى: