المتحدث الرسمي لـ فرسان الاسلام

المتحدث الرسمي لـ فرسان الاسلام


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متى يكون 1+1=1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Genius Girl



عدد المساهمات : 227
نقاط : 27981
تاريخ التسجيل : 16/05/2009

مُساهمةموضوع: متى يكون 1+1=1   السبت مايو 01, 2010 3:48 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في رأيك متى يكون 1+1=1

أتوقع

عندما

عندما يكون الإخوة على قلب واحد

عندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق

عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)

عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب

عندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين

عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه

عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا

عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر

عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه

عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها

عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله

عندما

عندما

عندما

- هل سنرى حل هذه المعادلة على أرض الواقع ؟

أتمنى من كل شخص يدخل الموضوع أن جيب على هذا السؤال
فالأمر يستحق
أليس كذلك~؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*نورالهدى*



عدد المساهمات : 56
نقاط : 25012
تاريخ التسجيل : 08/02/2010
العمل/الترفيه : مسلمــة,,,! طآآلبـــ!!ــة ~
المزاج : pas mal

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1=1   الأحد مايو 02, 2010 5:23 pm

باااااااااارك الله فيكــ ,,
دمتي بتمييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ران الجميلة



عدد المساهمات : 29
نقاط : 24733
تاريخ التسجيل : 05/03/2010
العمل/الترفيه : الرسم
المزاج : الحمد للهـ

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1=1   الثلاثاء مايو 25, 2010 8:48 pm

بالتاكيد يمكننا تحقيق هذه المعادلة

اذا كنا مخلصين

ولو كانت لدينا ولو ذرة اخلاص

سيمكننا تحقيقها

شكرا على الطرح المميز

تحياتي...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نغمة الربيع



عدد المساهمات : 41
نقاط : 24009
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
المزاج : الحمد لله علي كل حال

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1=1   الخميس مايو 27, 2010 1:38 am

ليس مستحيلا لكن لا اظنه سهلا لكن لن يكون كذلك ان بدا كل منا بنفسه
شكرا لكي علي الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قرةالعين



عدد المساهمات : 102
نقاط : 25839
تاريخ التسجيل : 25/11/2009
العمل/الترفيه : طالبة علم
المزاج : راضية بقداري

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1=1   الجمعة مايو 28, 2010 7:38 pm



ألسلام عليكم
عبقورة

يسلمووووو كثير ع الموضوع الرائع بارك الله فيك
ي
وشكرا
يااخيتي انا اشك في ان تتحق هذه المعادلة والله اعلم
يعني اذا كان العرب علي هذه الحالة فلا اتوق هذه

مشكورة اخيتي مع السلامة



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فدائية الإسلام



عدد المساهمات : 529
نقاط : 28603
تاريخ التسجيل : 06/05/2009
المزاج : اللهم أرزقني حسن الخاتمة

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1=1   الإثنين يونيو 14, 2010 4:27 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكراً لك أختي على الموضوع

وبارك فيكِ

_________________
<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moslam for ever



عدد المساهمات : 76
نقاط : 25486
تاريخ التسجيل : 29/12/2009
العمل/الترفيه : طالب مجتهد
المزاج : مشتاق الى الحبيب

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1=1   الجمعة يونيو 18, 2010 3:27 am

ران الجميلة كتب:
بالتاكيد يمكننا تحقيق هذه المعادلة

اذا كنا مخلصين

ولو كانت لدينا ولو ذرة اخلاص

سيمكننا تحقيقها

شكرا على الطرح المميز

تحياتي...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Genius Girl



عدد المساهمات : 227
نقاط : 27981
تاريخ التسجيل : 16/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1=1   السبت يونيو 26, 2010 11:50 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


وبارك الله فيكم أجمعين


إن شاء الله ستتحقق ... فالله يقول : (تفائلوا خيرًا تجدوه )

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متى يكون 1+1=1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المتحدث الرسمي لـ فرسان الاسلام :: المنتدى العام-
انتقل الى: